أفضل 10 محاكيات اندرويد لنظام لينكس - arabic-robot أفضل 10 محاكيات اندرويد لنظام لينكس | arabic-robot -->

أفضل 10 محاكيات اندرويد لنظام لينكس

أفضل 10 محاكيات اندرويد لنظام لينكس

منذ أن دخلنا الهاتف الذكي في حياتنا ، فقد كان يؤثر على كل جانب تقريبا في حياتنا الاجتماعية والثقافية . بصفتك مستخدمًا عاشقا لنظام Linux ، فإن القدرة على تشغيل تطبيقات الهاتف الذكي مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تعني الكثير . يعمل نظام Android ، نظام التشغيل الذكي للهواتف الذكية الذي يستخدمه الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، على تعزيز نظام Linux البيئي لتحقيق أهدافه. محاكيات Android هي أجزاء من تطبيقات الكمبيوتر التي تتيح لك تشغيل تطبيقات أو ألعاب Android المفضلة لديك مباشرة من نظام Linux الخاص بك. في هذه التدوينة ، سنحدد أفضل 10 من أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Linux والتي يمكنك استخدامها اليوم لتشغيل تطبيقات playstore مباشرة في جهاز Linux الخاص بك.

أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Linux

يتم تشغيل محاكيات Android ، في جوهرها ، كبرنامج رمل حيث يقومون بمحاكاة التسلسل الهرمي الداخلي لهاتفك الذكي العادي الذي يعمل بنظام Android. نظرًا لقيود الموارد ، يتعذر على العديد من أجهزة Android تشغيل أكثر الألعاب أو التطبيقات شيوعًا في هواتفهم الذكية. تكون المحاكيات في متناول اليد في مثل هذه المواقف حيث تتيح للمستخدمين تشغيل هذه التطبيقات التي تستهلك  الموارد  في أجهزة الكمبيوتر ، والتي تحتوي عادةً على موارد أكثر من كافية لهذه الأغراض.

1. Genymotion

1. Genymotion


إذا كنت تبحث عن أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Linux ، فمن المحتمل أنك ستتعثر عبر اسم Genymotion في كل مكان تقريبًا. إنه محاكي Linux Android متعدد الاستخدامات يتيح للمستخدمين تشغيل أجهزة Android الافتراضية ليس فقط على سطح المكتب ولكن أيضًا على السحابة. يوفر إصدار سطح المكتب القوي جميع الخدمات التي تبحث عنها في محاكي متميز. تعمل Genymotion على التأكد من حصول المستخدمين على ما يريدون . 
و هذه بعض الخصائص التي يتوفر عليها هذا المحاكي :
  • يمكن لمطوري التطبيقات تعيين مقاطعة للمكالمات أو الرسائل القصيرة عند اختبار ما إذا كان تطبيقهم يعمل بشكل صحيح أم لا.
  • تتيح ميزة التحكم في IO للقرص المدمج في محاكي Linux Android حتى محاكاة الأجهزة ذات سعة التخزين الداخلية البطيئة للغاية.
  • يمكنك بسهولة إعادة توجيه أحداث الاستشعار مثل بيانات الجيروسكوب من أي جهاز يعمل بنظام Android إلى جهاز Linux الخاص بك باستخدام محاكي Android القوي هذا.
  • Genymotion مثالي للبكسل ، مما يعني أنه يمكن عرض أي تطبيق Android على شاشتك بدقة بحجمها الأصلي.
  • يتوافق محاكي Linux Android هذا بنسبة مئة بالمائة مع أدوات Android SDK و Studio.
  • هذا المحاكي منصة متعددة يتيح للمطورين اختبار مواقعها على شبكة الإنترنت في العديد من المتصفحات .
لكن عليك أن تعلم بانه محاكي مدفوع لكن إذا بحت قليلا فستجده .

2. Andro VM

2. Andro VM

يأتي مشروع Andro VM أيضًا من المطورين في Genymotion ، وهو يُظهر بالفعل نيتهم ​​في تقديم أفضل محاكي Linux لنظام Android. مثل Genymotion ، يحاكي نظام Linux محاكي الأندرويد المذهل هذا القدر الكبير من الطاقة في حزمة واحدة وهو بالتأكيد يقع ضمن أفضل محاكي Android لنظام Linux.دون اتصال بالانترنت هي الميزة الذي ينتصر فيه Andro VM على Genymotion. عندما تقوم بتشغيل تطبيقات أو ألعاب Android داخل محاكي Genymotion ، يكون اتصال الإنترنت  إلزاميًا. ومع ذلك ، يتيح لك Andro VM تشغيل هذه التطبيقات بسلاسة دون الحاجة إلى أي نوع من اتصال بالشبكة .

كمشروع أصل لـ Genymotion ، يحتوي Ando VM على العديد من الوظائف المتشابهة مثل التوافق مع Android SDK ، أحداث ، وغيرها. ولكن وضع التشغيل في وضع عدم الاتصال هو ما يجعل محاكي القوي هذا متميزًا عن نظيره.

ألا أنه كما سبق الذكر فهو من منتجات Genymotion فانه غير مجاني كذالك .

3. Anbox

3. Anbox


يعد Anbox أحد محاكيات Android لنظام التشغيل Linux والتي تم تطويرها خصيصًا لمطوري تطبيقات Android مباشرة في نظام Linux الخاص بك. واحد من أحدث المحاكيات في هذه القائمة ، تتمتع Anbox . المذهل في هذا البرنامج  هو تمكين كل مطور من تشغيل تطبيقات Android المفضلة لديهم في نظام Linux الخاص بهم بغض النظر عن الاختلافات المتباينة. إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي نظام أندرويد ، والذي سيتيح لك اللعب حتى الألعاب الأكثر تطلبا للموارد ، فإن Anbox هنا من أجلك.

4. Android-x86

4. Android-x86


Android-x86 هي واحدة من برامج محاكاة الأندرويد الرائد لنظام التشغيل Linux والتي تهدف إلى تمكين تشغيل Android مباشرة إلى أجهزة الكمبيوتر. كان هدفهم تقديم محاكي Android لنظام التشغيل Linux والذي سيؤدي إلى إخراج نظام Android من شرائح ARM التقليدية المستخدمة في الهواتف الذكية وسيعمل بكفاءة في كل من الأجهزة التي تعمل بروسيسور AMD و x86. وبعد أن نجحنا في تشغيل تطبيقات Android كثيفة الموارد ، دون أدنى تأخير ، يمكننا أن نؤكد لك أن محاكي الأندرويد القوي هذا يرقى إلى مستوى توقعاتك .

5. Shashlik

5. Shashlik


المحاكي الخامس في قائمتنا  تستهدف أشخاص مثلك الذين يرغبون في الحصول على وتشغيل مع محاكي Linux Android في أسرع وقت ممكن. على عكس معظم محاكيات Android لنظام التشغيل Linux ، لا يطلب منك Shashlik تثبيت الملفات في نظام Linux لتعمل. بدلاً من ذلك ، فإنه يستخدم قاعدة أندرويد جردت بشكل لا يصدق من مكونات أساسية فقط ويجمعها مباشرة في جلسة النظام الحالية. نتيجة لذلك ، تفوق محاكي نظام التشغيل Linux هذا على العديد من منافسيه من حيث الأداء.

6. ARChon

6. ARChon


ARChon هو محاكي Linux لنظام Android غير معتاد إلى حد ما والذي سوف يجعلك تشعر بالدهشة. هذا واحد من برامج محاكاة الأندرويد الفريدة لنظام Linux وفقًا لحكمنا. لا يعمل ARChon داخل Virtual Machine ولا يشبه أي محاكي آخر تقوم بتثبيته في نظام Linux الخاص بك. بدلاً من ذلك ، فإنه يستخدم وقت التشغيل القوي لمتصفح Chrome ويؤدي إلى توقف مركبات المحاكاة فيه مباشرة. لذلك ، بغض النظر عن إصدار Kernel الذي تقوم بتشغيله أو بناء Linux الذي تستخدمه ، يمكنك تشغيل محاكي Android الاستثنائي هذا على نحو فعال في كل نظام.

7. Android SDK

7. Android SDK


يُعد هذا أحد أفضل برامج محاكاة نظام التشغيل Android لنظام التشغيل Linux والتي يمكنك الحصول عليها. إذا كنت تبحث عن وثائق رسمية ودعم مباشر من Google ، منشئ Android ؛ Android SDK هو السبيل لك للذهاب. ينتهي أي شخص تقريبًا من تطوير تطبيق Android باحتراف إلى استخدام محاكي Linux Android القوي هذا لاختبار تطبيقات Android المذهلة وتشغيلها. من تصفح الإنترنت للعب حول أحدث الألعاب ، يفتح Android SDK عالمًا جديدًا بالكامل من تجريب أندرويد مباشرة في جهاز Linux الخاص بك.

8. Andy OS

8. Andy OS

إذا كنت تبحث عن محاكي قوي لنقل مهارات ألعاب الهاتف الذكي الخاص بك إلى المستوى التالي ، فسوف يتحول Andy OS إلى أفضل رهان لك. يهدف محاكي الأندرويد القوي والأنيق هذا إلى جذب اللاعبين إلى مكانه وهو بلا شك نجاح في القيام بذلك.بصرف النظر عن أدائه للألعاب ، أثبت Andy OS نفسه بالفعل كأحد أفضل برامج محاكاة الأندرويد لنظام التشغيل Linux من حيث الأداء الكلي. نقترح عليك بشدة التحقق من محاكي Android المذهل هذا إذا كان كل ما تريد القيام به هو لعب ألعاب Android المفضلة لديك في إعدادات الحد الأقصى.

9. Jar of Beans

9. Jar of Beans


تم تطويره أصلاً لنظام التشغيل Windows ، بفضل WINE ، يمكن تشغيل Jar of Beans بسهولة على جهاز Linux الخاص بك. لذلك ، في الأساس ، إنه محاكي نظام أندرويد Linux تم محاكاته بواسطة WINE. يمكن أن يؤدي تثبيت محاكي الأندرويد Linux كثيف الموارد هذا إلى بعض المتاعب الخطيرة. وبالتالي ، فإننا نوصيك فقط إذا كنت مرتاحًا في تثبيت البرامج غير التابعة لنظام Linux وتكوينها من خلال WINE. بصرف النظر عن المضايقات الأولية ، تقدم Jar of Beans الكثير من الميزات القوية التي تتوقعها في معظم برامج محاكاة أندرويد اليومية لنظام التشغيل Linux.

10. Bliss

10. Bliss


Bliss هو نظام تشغيل مفتوح المصدر قوي يعتمد على نظام Android ويهدف إلى تشغيل تطبيقاتك المفضلة محليًا في نظام Linux لديك. إنه أحد تلك المحاكيات التي تعمل بنظام أندرويد لنظام التشغيل Linux والتي تمنح المستخدمين القدرة على الاستفادة من موارد النظام الخاصة بهم بشكل أكثر كفاءة عند تشغيل أكثر الألعاب تطلبا للموارد. قام المطورون بتنسيق حزمة رائعة حقًا تسمح لأي مستخدم لنظام Linux تقريبًا بتشغيل تطبيقات Play Store المفضلة لديهم مثل برنامج على مستوى النظام.


إذا كنت مستخدم نظام Linux محنكًا ؛ يجب أن تعرف مدى صعوبة العثور على أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Linux. لا تتوفر معظم أنظمة المحاكاة الاحترافية مثل Bluestacks و NOX على نظام Linux ، وسرعان ما ينتهي الأمر بالناس إلى تشغيل نظام Linux Android Emulator القديم. قام فريقنا من مدونة الروبوت العربي  لدينا بتنسيق هذا الدليل بعد ساعات طويلة من البحث حتى تتمكن من تشغيل تطبيقات Android الخاصة بك في نظام Linux المعتاد الخاص بك بسلاسة قدر الإمكان. لقد وجدنا أن العديد من برامج محاكاة الأندرويد هذه أكثر من قادرة على التعامل مع تطبيقات أندرويد اليومية ، بينما يقدم البعض مثل ARChon حلاً أكثر إبداعًا.نأمل أن يخدمك هذا الدليل جيدًا في سعيك للعثور على أفضل محاكي Android لنظام Linux الخاص بك.
TAG

عن الكاتب :

Aucun commentaire

Enregistrer un commentaire

Nom

E-mail *

Message *